الأحد, سبتمبر 22, 2019
أخبار

البرهان: باقون على العهد مع الشعب والوطن

رئيس المجلس السيادي الانتقالي، الفريق عبد الفتاح البرهان

دعا رئيس المجلس السيادي السوداني، الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، إلى احترام القوات المسلحة السودانية وتعظيم تضحياتها التي قدمتها حفاظاً على البلاد، قائلاً إن محاولات شق الصف بين المنظومة الأمنية من المستحيلات.

وشهد البرهان مساء اليوم الخميس حفل تخريج الطلبة الحربيين الدفعات 65 ـ 67، ـ 17 ـ 19، وذلك في إطار الإحتفالات بالعيد 65 للقوات المسلحة.

وقال البرهان خلال مخاطبته الإحتفال إن السودان يستقبل عهداً جديداً وهو في وضع استقرار وأمن وعزة، مؤكداً أن القوات المسلحة ستعمل على تعزيز أدائها المهني والمتميز بعيداً الاستقطاب والعمل السياسي وذلك حفاظاً على استقلاليتها وقوميتها.

وأكد أن القوات المسلحة لم تخذل الشعب يوماً وظلت على استمرار تقف إلى جانبه نصرة له وحفاظا على آمنه واستقراره. وأضاف “من باب الوفاء ان يحترم الشعب قواته المسلحة ويعظم تضحياتها والبعد عن المزايدات ومحاولات التشكيك في قدراتها مثلما نرى في مواقع التواصل الاجتماعي، هذا العمل لا يخدم إلا الأعداء ويهزم الثورة”.

وتابع “ولا وطن بلا جيش والشعب الذي لا يحترم جيشه عليه ان يستعد لعلق أحزية الغزاة”.

وقال البرهان إن مكونات المنظومة الأمنية بالبلاد تعمل في تنسيق وانسجام تام وان محاولات شق الصف والوقيعة فيما بينها من المستحيلات، مضيفاً “باقون على العهد مع الشعب والوطن”.

تعليقات فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً