الجنينة- دارفور24

اغتصب احد افراد الشرطة بمحلية فوربرنقا بولاية غرب دارفور طفلة في الثامنة من عمرها وهددها بالسلاح لإخفاء الجريمة وعدم ابلاغ اسرتها.

وقالت مصادر متطابقة من فوربرنقا لدارفور24 ان طفلة في الثامنة من عمرها تعرضت لعملية اغتصاب في أحد مراكز الشرطة بمحلية فوربرنقا 183كيلو متر جنوب غرب الجنينة تحت تهديد السلاح.

واوضحت المصادر ان والدة الطفلة الضحية كانت في طريق عودتها من السوق الى منزلها ومعها طفلتيها وقبل وصولها بدأت الامطار تهطل بغزارة، وذكر المصدر- الذي فضل حجب اسمه- ان المرأة عند مرورها بمركز الشرطة وجدت احد رجال الشرطة الذي تربطها به علاقة صداقة، وطلبت منه ان تبقى معه الطفلتان، كي تسرع هي الي المنزل قبل ان تتلف الامطار بعض أغراضها المنزلية.

وبحسب المصادر فإن الشرطي انتهز فترة هطول الأمطار وسعى بنجاح لان تنوم الطفلة الصغرى البالغة من العمر 6 سنوات وشرع في اغتصاب الكبرى ذات الثمانية اعوام، وهدد الضحية بان لا تخبر احداً من اسرتها، وقال لها ”  اذا وريتي أمك بكتلك انت وامك  ”

وقال المصدر ان والدة الطفلتين عادت الى مركز الشرطة- الذي لم يبعد كثيرا عن منزل الاسرة- عقب توقف هطول الامطار، واخدت طفلتيها وعندها لاحظت بعض التغييرات في بنتها ومن ثم اخبرتها الطفلة بما حدث لها.

وشارعت اسرة الطفلة الى فتح بلاغ في مركز الشرطة في مواجهة الشرطي الذي قالت المصادر انه متزوج من ثلاث نساء، وله سوابق، مشيرة الى انه تم ترحيله الي عاصمة الولاية الجنينة لإكمال اجراءات التحري في ملف القضية.