الخميس, نوفمبر 21, 2019
أخبار

(الفلول) تحرض على رفض مرشح (الحرية والتغيير) لولاية غرب كردفان

علمت “دارفور 24” إن قيادات من حزب المؤتمر الوطني البائد بولاية غرب كردفان عقدت اجتماعات مع زعماء إدارات أهلية بالولاية وحرضتهم على رفض بعض مرشحي قوى الحرية والتغيير لمنصب والي الولاية.

وقالت المصادر إن “الفلول” خلال الاجتماع الذي عُقد بالعاصمة الخرطوم زعيم إحدى الادارات الأهلية حرضت بشدة على رفض مرشح حزب الأمة القومي لمنصب والي ولاية غرب كردفان، حامد عبد اللطيف، لخوفها من اجتثاثهم وقطع شافتهم بالولاية.، حسب المصادر.

وأكدت المصادر أن “الفلول” أبدت عدم ممانعتها في قبول شخصيات أخرى مرشحة لذات المنصب لكنهم يتصفون بالمهادنة مع سياسات النظام البائد، مما يمكنهم من المحافظة على استمرار نشاطهم ضد الثورة، حسب اعتقادهم.

وحامد عبد اللطيف، هو مهندس وخبير زراعي يعمل بالمملكة العربية السعودية لأكثر من ثلاثين عاماً، وهو عضو بحزب الأمة القومي.

وظل معارضا ومناهضا لإنقلاب الإنقاذ منذ لحظة وقوعه وبسبب مواقفه ظل محظورا من دخول السودان لمدة أربعة عشر عاما من 1989 ـ 2003، حيث حرمته السفارة السودانية بالسعودية من الدخول وتجديد جواز السفر.

وبحسب السيرة الذاتية للمرشح التي ارفقت مع طلب ترشيحه وأطلعت عليها “دارفور 24” فإن عبد اللطيف لم يهادن ولم يخضع للتهديدات ولا للإغراءات والمساومات التي كانت تقدمها وفود النظام البائد له.

وأرفق عبد اللطيف مع سيرته الذاتية برنامج عمل وخارطة طريق مكونة من 15 بنداً تفصيلياً للنهوض بولاية غرب كردفان تتماشى جميعها مع أهداف وغايات ثورة ديسمبر ووفق الوثيقة الدستورية.

تعليقات فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً