الجمعة, أغسطس 7, 2020
أخبار

1000 جنيه سعر جالون البنزين في شمال دارفور

تزاحم امام محطة وقود بالخرطوم

الفاشر- دارفور24

ارتفع سعر برميل البنزين في السوق الاسود بمدينة الفاشر عاصمة شمال دارفور “الجمعة” الى”44″ الف جنيه بواقع “1000”جنيه لسعر الجالون الواحد وسط انعدام شبه تام للبنزين بمختلف المحطات والخبز بجميع مخابز المدينة.

وشهدت اسعار البنزين في اسواق المدينة يومي الاربعاء والخميس ارتفاعاً كبيراً حيث تراوحت ما بين (600) جنيه الي (700) جنيه الي ان بلغ سعر الجالون الواحد اليوم الجمعة (1000) جنيه خارج محطات الوقود، وسط تزمر واستياء واضح من قبل ملاك السيارات.

وقال سائق سيارة نقل عام “عبدالله حامد” لدارفور24 ان جميع محطات الوقود بالمدينة اغلقت ابوابها بسبب ندرة وقود البنزين، واضاف “أنهم تفاجأوا اليوم “الجمعة” بإرتفاع سعر جالون البنزين في الاسوق الاسود الى “1000” جنيه”.

كما تعاني مدينة الفاشر هذه الايام من ندرة في الحصول علي “الخبز” بسبب عدم قدرة السلطات توزيع حصص الدقيق المخصصة للمخابز، وسط انباء عن نفاد كميات الدقيق المدعوم بالولاية، ورصد مراسل دارفور24 صباح الجمعة اصطفاف اعداد كبيرة من المواطنين امام المخابز بعدد من احياء المدينة، وقال المواطن “حافظ الحاج” ان مشكلة الخبز مستمرة منذ اشهر لكنها استفحلت الجمعة بسبب عدم توزيع السلطات حصة الدقيق لاصحاب المخابز، وطالب السلطات بضرورة توفير الدقيق في اقرب وقت ممكن.

اترك تعليقاً