الخميس, سبتمبر 16, 2021
أخبار

العثور على جثمانين من طاقم الطائرة العسكرية المنكوبة

الخرطوم- دارفور24
قال المستشار الإعلامي للقائد العام للقوات المسلحة العميد دكتور الطاهر أبو هاجة أن جهود البحث عن طاقم الطائرة المنكوبة قد أسفرت عن العثور على جثماني إثنين من طاقم الطائرة بينما لا زال يجري البحث عن البقية.
وذكر ابوهاجة أنه تم التعرف على جثماني النقيب طيار علاء الدين محمد عمر الطريفي، ومساعد فني جوي حسن التوم، وأكد أن الجهود لا تزال مبذولة للعثور على بقية الطاقم.
وسقطت أمس الاربعاء مروحية عسكرية “هليكوبتر” وسط مياه النيل الأبيض عند ضاحية الشقيلاب جنوبي الخرطوم، ونقل اعلام محلي عن شهود عيان من المنطقة قولهم إنهم رأوا مروحية تحلق فوق مياه النيل الأبيض قبل أن تتهاوى وتسقط في المياه، وذكروا أنهم سمعوا دوي ارتطام المروحية بسطح المياه، قبل ان تختفي عن الأنظار.
وسارعت فرق من الدفاع المدني وقوات البحرية التابعة للقوات المسلحة الى موقع الحادث، وشرعت في البحث عن الطائرة وطاقمها الذي لم توضح القوات المسلحة عدد افراده، لكنها قالت إن البحث جاري للعثور على بقية الطاقم.
وأعرب أبو هاجة عن شكره لأهالي “غرب النيل وقرى الثورة والتريس والحقينة” بقيادة مك الجموعية على وقفتهم مع القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى في هذه الحادثة.

اترك تعليقاً