الإثنين, أكتوبر 18, 2021
أخبار

القبض على عصابة تمارس القتل والنهب بدارفور

محمد عيسى عليو، والي شرق دارفور
الضعين- دارفور24
تمكنت قوة مشتركة من الجيش والشرطة والدعم السريع بشرق دارفور- الاربعاء- من إلقاء القبض على عصابة تتكون من اربعة مسلحين اعتادوا على ارتكاب جرائم القتل والنهب.
 مساء- الاربعاء –  بمنطقة غزالى جاوزت 10 كيلو متر غربي مدينة الضعين عاصمة الولاية
وقال المدير التنفيذي لمحلية الضعين  أزرق سيف الدين ريما لدارفور24
ان مجموعة مسلحة اعترضت طريق سيارة ركاب بطريق “سفيان- الضعين” على بعد 2 كيلو متر شمالي مدينة الضعين عاصمة الولاية وأطلقوا عليها النار ما أدى الى مقتل شخص واصابة ثلاثة اخرين بجروح، تمكنت العصابة من نهب مبالغ مالية قدرت بأربعة مليون جنيه وجميع هواتف الركاب.
واضاف فور وصول بلاغ الحادث إلى الشرطة تحركت قوة مشتركة تتبعت أثر الجناة من مكان الحادث حتى لحقت بثلاثة من المسلحين في إحدي الغابات، وتمكنت من القبض عليهم وبحوزتهم المبالغ المنهوبة.
وذكر ريما ان القوة تحركت بعد ذلك في أثر المسلح الرابع حتى لحقت به أثناء محاولته نهب مواطنين آخرين في طريق “الضعين- نيالا” وأضاف “ان المسلح دخل في اشتباك مع القوة المشتركة، قبل تجبره على الاستسلام ويتم القبض عليه.

تعليق واحد

  • الشُكر كل الشُكر للقوات المشتركة لما قامت به من واجب وأكثر، ويجب على العدالة توقيع أقصى عقوبة رادعة لهؤلاء القتلة النصابين، لكي يكونوا عِظة وعِبرة الباقين، ونتمنى من الله ومن السيد قائد ركب هذه الولاية بأن يضرب بيدٍ من حديد لكلِ من تسوّل له نفسه بالمساس بأمن هذه الولاية، لأن الأمن أهم من كُلِ شئ وخاصةً قُطّاع الطُرُق هذه الأيام هُم كُثُر وأخترح للسيد الوالي بأن يكوّن طوف لمتابعة عربات الأُبيّض والنهود ونيالا ذهاباً وإياباً…
    شكري وتقديري، محمد المهدي محمود محمد المهدي، المحامي، الضعين…

اترك تعليقاً