الإثنين, أكتوبر 18, 2021
أخبار

ضابط رفيع بالدعم السريع يكشف اسباب محاكمته ويعد بكشف المثير

خاص- دارفور24
شكك الرائد بقوات الدعم السريع “حبيب حريكة” في نزاهة ومصداقية المستشارين القانونين بقوات الدعم السريع، وقال بعض المستشارين يعرضون علينا أن نختار عدد السنوات التي نريد أن يحكم بها الجنود من قواتنا.
وكشف الرائد “حبيب حريكة” في تسجيل صوتي  استمع إليه مراسل دارفور24 عن مؤامرات كبيرة تحاك ضده من أجل ابعاده عن قوات الدعم السريع.
وكانت استخبارات الدعم السريع ألقت القبض على الرائد حبيب حريكة في ديسمبر الماضي بتهمة الشعوذة والدجل وعمل طلاسم ضد قيادة الدعم السريع قبل أن يتم إطلاق سراحه ويغادر الى مصر لأجل العلاج.
وفي سبتمبر الماضي حكم على الرائد حبيب حريكة غيابياً بالفصل من الخدمة والسجن 3 سنوات، وقال حريكة في تسجيل صوتي “يعرفوني بالشجاعة وقت الحارة، لكن يبدو أن مهمتي إنتهت”
وأضاف: هنالك ظلم وحسد وعمل ممنهج ضدي لتشويه سمعتي، وانا ما بخاف السجن 3 سنوات، لكنني برفض الاستفزاز والاهانة ونكران الجميل.
وذكر أنه طلب في العام 2018م إنهاء خدمته العسكرية واحالته للمعاش، وأكمل كل الاجراءات في القمسيون الطبي الا ان قيادة الدعم السريع رفضت احالته للمعاش رغم ان صلاحيته للخدمة العسكرية 50% وفقاً لتقديرات القمسيون الطبي.
وأضاف قائلا: اذا السجن يزيد الاهل عزة وكرامة فأنا ما عندي مانع ممكن أعود السودان وأذهب للسجن، لكنني سأكشف الكثير.

اترك تعليقاً