الفاشر- دارفور24
ألقت شرطة ولاية شمال دارفور القبض على 5 شبان متهمين بجريمة اغتصاب 6 نازحات نهار الإثنين الماضي بمنطقة “قوز بينا” شرقي مخيم زمزم جنوب غربي مدينة الفاشر عاصمة الولاية.

 

وقال مصدر شرطي فضل حجم إسمه لدارفور24 إن عناصر من شرطة “قوز بينا” 15 كيلومتر من مخيم زمزم، تتبعوا أثر الجناة بعد أن تلقوا بلاغاً بجريمة اغتصاب 6 فتيات، وذكر أن المغتصبين تركوا أسلحة بيضاء وتلفونات بعد ارتكابهم الجريمة.

 

وذكر أن القوة ألقت القبض على الجناة الخمسة، وسجلوا اعترافاً بارتكاب الجريمة، وتم نقلهم إلى مركز شرطة مخيم زمزم جنوب غربي مدينة الفاشر، قبل أن يتم تسليمهم إلى شرطة القسم الجنوبي.

 

فيما أكد عمدة حي مهاجرية بمخيم زمزم القبض على الجناة، وأبان أن 6 نازحات خرجن لجلب القش برفقة طفل يبلغ من العمر 11 عاماً وتم اغتصابهن.

 

وذكر أن اثنين من المغتصبات اعمارهن 30 سنة وثلاثة اعمارهن 18عام، وأخرى عمرها 20 عاماً، وأشار العمدة إلى أن الطفل هو الاخر تعرض لأذى جسيم بسبب الضرب من قبل الجناة.

وتداول ناشطون بوسائل التواصل الاجتماعي معلومات عن اغتصاب فتيات تتراوح اعمارهن بين 11 إلى 15 سنة، وذلك ما نفاه عمدة حي مهاجرية مسكن النازحات بمخيم زمزم.