الخرطوم- دارفور24
أصدرت حركة العدل حركة العدل والمساواة السودانية توضيحاً صحفياً كشفت فيه ملابسات اطلاق حراسات رئيس الحركة النار على سيارة مرت بالقرب من منزل رئيس الحركة في الساعات الأولى من صباح امس الأربعاء.

 

وذكر أمين اعلام الحركة حين ابراهيم فضل- في توضيح صحفي اطلعت عليه دارفور24- أنه في حوالي الساعة الثالثة من صباح الأربعاء مرت سيارة بسرعة عالية أمام منزل رئيس الحركة، ورغم تحذيرات الحرس عادت السيارة للمرة الثانية بذات السرعة مقتربة جدا من الحرس، وأضاف: حينها قام الحرس المكلف بالحراسة بتوجيه انذارات لها، لكنها لم تنصاع الى التحذيرات.

 

منوهاً الى أن السيارة عادت للمرة الثالثة مقتربة بشدة من مدخل المنزل وأطلقت رصاص حي ناحية الحرس، الذي بدوره بادلها الرصاص، فلاذت بالفرار دون أن تتوقف.

 

وتداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي معلومات حول اصابة شخص بجروح بالغة جراء اطلاق النار عليه من قبل حراسات رئيس حركة العدل والمساواة السودانية عندما كان في طريقه لمزرعته بالقرب من منزل رئيس الحركة، وظهرت صور للسيارة التي أطلق عليها النار وهي ملطخة بالدماء.

 

فيما نفت الحركة ما جرى تداوله عن وجود مزرعة مجاورة لمنزل رئيس الحركة، كما ان المنزل يفتح على ساحة عامة و لا يوجد اي منزل مهجور بجواره- بحسب التوضيح الصحفي-