السبت, ديسمبر 7, 2019
أخبار

(الشعبية) تقرر إرسال وفد إلى الخرطوم برئاسة ياسر عرمان

الخرطوم - دارفور 24

ياسر عرمان

أعلنت الحركة الشعبية لتحرير السودان برئاسة مالك عقار، إن وفدا رفيع المستوى بقيادة ياسر عرمان، سيصل العاصمة السودانية الخرطوم لدعم مجهودات الجبهة الثورية والتأكيد على الرغبة المخلصة في تحقيق السلام الدائم والعادل والشامل.

وقالت (الشعبية) فى بيان لمتحدثها الرسمي بدر الدين موسى، إن مالك عقار سيقوم مع آخرين بزيارة إلى العاصمة التشادية انجمينا تلبية لدعوة قدمها إدريس ديبي للجبهة الثورية.

وأضاف “ستبعث الحركة بوفد سياسي إلى الخرطوم يقوده ياسر عرمان لدعم مجهودات الجبهة الثورية والتأكيد على الرغبة المخلصة للحركة الشعبية في السلام الدائم والعادل والشامل، والترحيب بمجهودات السلطة الانتقالية في تصفية نظام الانقاذ ودولة التمكين والعمل من أجل استكمال الثورة السودانية والترحيب بما تم التوصل إليه من اتفاقيات في جوبا”.

ويجري وفد الحركة الشعبية بحسب البيان لقاءات مع قادة السلطة الانتقالية في مجلسي السيادة والوزراء والقوى السياسية والمجتمع المدني، كما سيشارك في مجهودات الجبهة الثورية بدعم السلام.

وأضاف” كذلك سيقود القائد اسماعيل خميس جلاب وفد للخرطوم للتفاكر مع الجهات المعنية حول القضايا الانسانية ووقف العدائيات”.

وأشار البيا إلى أن وفدا نسائيا رفيع المستوى تقوده بثينة إبراهيم دينار، سيصل أيضا للخرطوم في القريب العاجل لدعم مجهودات النساء في السلام وتعزيز دور النساء والترحيب بالغاء قوانين النظام العام.

تعليقات فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً