الخرطوم- دارفور24 

فشل اللقاء المعد لوزير الداخلية بقوات الشرطة في ساحة الحرية بعد أن هتف الجنود في وجه الوزير وأجبروه على قطع كلمته ومغادرة المنصة برفقة ضباط هيئة قيادة الشرطة.

وهتف الجنود في “ما عاوزنك يوم ٣٠ بس، وأخلص أخلص دايرين غيرك” ويخطط جنود بقوات الشرطة الى إضراب تاريخي يوم الاربعاء المقبل احتجاجاً على أوضاعهم.
واحتشد المئات من الضابط وضباط الصف في لقاء يهدف الى تعزيز الروح المعنوية، الا ان الوزير والمدير العام وكبار الضباط تفاجأوا بما هو اشبه بالتمرد من قبل افراد الشرطة.
وبحسب احد مصادر موثوقة تحدث لوسائل اعلام محلية ان الترتيب للقاء لم يكن جيداً وان وزير الداخلية لم يستجيب لبعض التقارير التي نصحته بعدم حضور هذا اللقاء نسبة للشحن الزائد والتعبئة وسط جنود وضباط صف قوات الشرطة
و قالت المصادر إن خطاب السيد الوزير لم يكن  معبرا عن اشواق و تطلعات منسوبي الشرطة لا سيما و أن اللقاء يأتي  قبل يومين فقط من الدعوات المعلنة عن إضراب شامل وسط قوات الشرطة.
وعبر عدد كبير من منسوبي الشرطة من ضباط وضباط صف وجنود عن سخطهم  لكلمات السيد الوزير التي لم تلامس مشاكلهم الحقيقية لا سيما وأنه قد ذكر في مجمل خطابه : أن من أراد ان يتقدم بإستقالته فالباب “يفوت جمل” على حد حد قوله مما أثار حفيظة القوات وعبروا عن ذلك ببعض الهتافات المناوئة له وقد ساد المكان الهرج والمرج.