الثلاثاء, أكتوبر 15, 2019
أخبار

اختفاء الصحفي أحمد عبدالحميد في الحرطوم

نيالا – دارفور24

أعلنت أسرة الصحفي أحمد عبدالحميد محمد الامين المشهور باسم – أحمد نيالا – اختفائه منذ خروجه من منزله في حي الصالحة في مدينة ام درمان بالعاصمة السودانية الخرطوم صباح الاربعاء الثاني من أكتوبر الجاري .

وكتب شقيقه عقبة عبدالحميد على حسابه في فيسبوك ( أخي العزيز الصحفي والاعلامي أحمد عبدالحميد خرج من مقر اقامة أسرته الصغيرة في الصالحة صباح الاربعاء الموافق 2/10/2019 متوجها الى عمله بسوق أم درمان لترتيب سفره الى نيالا  ولكنه حتى اللحظة لم يعد وتلفوناته مغلقة ووالديه وزوجته الاسرة الكبيرة وجميعنا في حالة لا يعلمها الا الله ).

ودون احد أٌقرباء أحمد يدعى معتصم النور أبكر بلاغاً في قسم شرطة الحي الذي يقطن فيه أحمد بفقدانه بالرقم 223 تحت المادة 44 من قانون الاجراءات الجنائية.

وقصد المآت من معارف وزملاء وأصدقاء المفقود منزل والده في كرري بنيالا عاصمة ولاية جنوب دارفور لمعرفة ملابسات اختفاء احمد عبدالحميد.

وعمل احمد عبدالحميد في مستهل مشواره الصحفي في صحيفة راي الشعب المملوكة لحزب المؤتمر الشعبي في العام 2007 الى العام  2009 بعدها انتقل الى العمل في اذاعة دارفور اف ام 93 قبل أن يتحول الى صحفي غير مقيد في مؤسسة صحفية بعينها.

 

 

تعليقات فيسبوك

تعليقات

اترك تعليقاً