تعرضت حافلة فريق هلال الفاشر لحادث مأساوي، اليوم (الأحد)، في منطقة الموليح أقصى جنوبي غربي مدينة أمدرمان، مما تسبب في وفاة المدرب المساعد للفريق الهادي محمدين، بينما تعرض عدد من الإداريين واللاعبين لإصابات جسيمة.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى السلاح الطبي بمدينة أمدرمان لتلقي العلاج اللازم، ومنهم اللاعب حسن الذي تعرض لكسر في اليد، كما تعرض مدرب الحراس عبدالحفيظ لإصابة في القدم.

ونتج الحادث بسبب تعرض الحافلة التي كانت تقل الفريق لاصطدام عنيف بشاحنة كبيرة، خلال رحلة عودة الفريق إلى مدينة الفاشر شمال دارفور، حيث لم يتمكن سائق الحافلة التي تقل الفريق من تفادي الشاحنة.

وسبقت حادثة فريق هلال الفاشر، ما شهدته مواجهة الهلال، والخرطوم، أمس (السبت) على ملعب الخرطوم الدولي، من أحداث مؤسفة، بعد احتجاجاتٍ جماهيرية على قرارات حكم المباراة إثر طرد لاعب الهلال عبد اللطيف بوي في الدقيقة الـ(84)، ما أدّى إلى إطلاق الغاز المسيل للدموع ليخلّف إصاباتٍ متفاوتة.

وكان مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، قد أعلن مطلع أغسطس المنصرم، العودة للنظام التقليدي لمسابقة الدوري الممتاز والتخلى عن نظام دوري المجموعتين الذي طبقه في الموسمين الماضيين، كما حدد عدد الفرق الهابطة من الممتاز للدوري الوسيط وهي ثلاثة فرق.