الفاشر- دارفور24
لقي ثلاثة اشخاص مصرعهم واصيب اخر بجروح اثر اصطدام عربة ماركة “لاندروفر” قادمة من قرية “سلوما” 2 كيلو متر شمال غرب معسكر زمزم للنازحين بعربة اخري ماركة “لاندكروز بفلو” قادمة من الاتجاه الجنوبي.
 ووقع الحادثة علي الطريق الرابط بين مدينتي نيالا والفاشر بالقرب من بوابة معسكر زمزم للنازحين “15” كيلو متر جنوب مدينة الفاشر بشمال دارفور حيث جري نقل المتوفين الي مشرحة مستشفي الفاشر التعليمي.
وقال احد ذوي المتوفين يدعي “يحي ادم ابراهيم” لدارفور24  ان اسرة مكونة من ثلاثة اشخاص يقطنون حي الوادي وسط مدينة الفاشر كانوا في طريق عودتهم من مزرعتهم الواقعة بالقرب من قرية “سلوما” وعند اقترابهم من بوابة معسكر زمزم للنازحين اصطدمت عربتهم التي كانوا يستغلونها بعربة اخري ماركة لاندكروزر بفلو مما ادي ذلك لاشتعال النيران فيها.
وابان ان الحادث ادى الى وفاة “ام بشائر ابراهيم” وهي تعمل قابلة بحي الوادي، وبنت اخيها الطفلة “عبير حسن ادم” 8 سنوات وسائق عربة “البفلو” لم يتم التعرف على هويته بجانب اصابة شخص اخر من الاسرة يدعي “ياسر ابراهيم” بجروح في رجله الايمن.
وذكر ابراهيم ان جثامين المتوفيين قد احترقت تماماً بسبب اشتعال النيران في العربة ولم يستبعد ان يكون سبب الحادثة السرعة الزائدة.
ويعد الحادث الذي وقع “الجمعة” ضمن سلسلة حوادث مرورية علي طريق الانقاذ الغربي والطريق الرابط بين نيالا والفاشر لافتقارها لابسط مقومات السلامة المرورية.