الجنينة- دارفور24
توفي الجمعة احد عناصر القوات المسلحة يعمل في الفرقة 15 الجنينة في ظروف غامضة، وظهرت على جثته آثار التعذيب بعد اعتقاله من قبل حركة مسلحة موقعه على اتفاقية جوبا.

 

وقالت مصادر لدارفور24 إن احد عناصر القوات المسلحة تم اعتقاله امس الجمعه بواسطة أفراد يتبعون لحركة التحالف السوداني الذي يقوده والي غرب دارفور خميس عبدالله ابكر على.

 

وذكرت المصادر أن هنالك خلافات اسرية قادت احد افراد اسرة الجندي الذي يتبع للقوات المسلحة لرفع شكوى الى عناصر مسلحين تشير المعلومات إلى انتماءهم لحركة التحالف السوداني من أجل توبيخه وتخوفيه، وأضافت لكن الأسرة تفاجأت ان ابنها تم نقله الى المستشفى بعد ان فارق الحياة.

 

وقال الطبيب يحي شوقار لدارفور24 إن السلطات الطبية بمستشفى الجنينة شرحت امس الجمعة جثة لشخص متوفي ظهرت عليه علامات تعذيب في جسده.

 

وقال مصدر شرطي لدارفور24 ان أصابع الاتهام تشير الى تورط عنصرين من حركة التحالف السوداني تم إلقبض على احدهما فيما تلاحق السلطات الأمنية الاخر.

 

في الاثناء قال رئيس مكتب التحالف السوداني بغرب دارفور جدو بدوي في تصريحات لدارفور24 إنه لا علم له بالأشخاص المتهمين بقتل الجندي، ونفى تورط حركته في الحادث.